الابتدائية الأولى تستقبل المستجدات بالهدايا
تاريخ النشر: 27 أغسطس 2015 01:07 KSA
نظمت الابتدائية الأولى بينبع الصناعية برنامج استقبال الطالبات المستجدات بالصف الأول الابتدائي لعام 1436 - 1437هـ، بحضور أمهات الطالبات، ومعلمات المدرسة. وأوضحت قائدة المدرسة خضراء مقدم أن المدرسة حريصة على تنفيذ برنامج استقبال المستجدات، لأهميته في تشجيع الطالبات على الدراسة، وإدماجهن تدريجيًّا في البيئة التربوية والتعليمية. فيما قالت مرشدة الطالبات زكية شيخ إنه تم استقبال الطالبات المستجدات بالصف الأول الابتدائي في مسرح المدرسة بالترحيب والأناشيد والهدايا والبالونات مع شخصيات محببة لهنّ، مشيرة إلى أهمية مثل هذه البرامج في تشجيع الطالبات المستجدات على الدراسة.