ورشة لـ«تنمية الذات في مواجهة التحديات» بينبع

ورشة لـ«تنمية الذات في مواجهة التحديات» بينبع
ضمن فعاليات اللجنة الوطنية للوقاية من المخدرات بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات نفذت ورشة تفاعلية بعنوان (تنمية الذات في مواجهة التحديات) في نادي الحي بالثانوية الأولى بينبع. وحسبما أفادت المدربة المعتمدة والمستشارة الأسرية آمنة حجاي فإن اللقاء ارتكز على تنمية الذات لدى الفتاة وتشكيل الشخصية الواعية لمواجهة تحديات العصر وخاصة مخاطر المخدرات.من جانبها أكدت منسقة البرنامج في محافظة ينبع منى الغامدي على أهمية مشروع نبراس والذي يهدف إلى نشر الوعي المجتمعي بخطر المخدرات والتأكيد على دور الأسرة الواعية في حماية أبنائها وبناتها من هذه الآفة الخطيرة.