50 فتاة يتطوعن لنشر ثقافة الحوار بينبع

تم تشكيل فريق عمل تطوعي من 50 فتاة في المرحلة الثانوية والجامعية بينبع ممن رغبن الانضمام لفريق العمل في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ضمن فعاليات المشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس) وتم اختيار مسمى (سفيرات الحوار والتطوع) لهذه المجموعة.وأفادت مشرفة مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ومنسقة مشروع نبراس منى يوسف الغامدي بأن اجتماعًا عقد مع هؤلاء الفتيات اللاتي بادرن بروح عالية تواقة لخدمة المجتمع ليعملن معًا بفريق واحد لتحقيق أهداف مركز الحوار ونشر ثقافة التعايش والمحبة والسلام وقبول الرأي الآخر والتمسك بمنهج الاعتدال والوسطية عبر برامج نوعية وورش عمل تفاعلية تقدم لشريحة الفتيات وللأطفال وتنفيذ الحقائب التدريبية المعتمدة من المركز وورشة (نحن أبناء الأرض) التي تعزز معاني التعايش مع مختلف الثقافات الإنسانية، بالإضافة إلى إيمانهن بأهمية التطوع في مشروع نبراس الذي يقدم خدمة للمجتمع لتوضيح خطورة آفة المخدرات وخاصة بين فئة الشباب ولتفعيل دور المرأة والفتاة في مجتمعها ومحيطها الأسري.