«الشباب» ينهي شكاوى عطيف والمحياني ويستأنف ضد العروبة
تاريخ النشر: 20 يناير 2016 23:27 KSA
نجحت إدارة نادي الشباب وبدعم مباشر من عضو الشرف الداعم الأمير فهد بن خالد بن سلطان، في تسوية الشكاوى المالية المرفوعة ضد النادي من قبل الثنائي صقر عطيف المنتقل إلى صفوف الوحدة والذي طالبها بمبلغ مليون ريال تمثل بقية مستحقاته، وهو ذات الحال مع المهاجم المخضرم عيسى المحياني الذي طالب النادي ببقية مستحقاته وكسب قضيته لدى غرفة فض المنازعات، كما سددت المرتبات الشهرية المتأخرة للاعبين حتى نهاية شهر أكتوبر الماضي، ليبلغ مجموع ما أنفقته خلال اليومين الماضيين أكثر من 12 مليون ريال، فيما استأنفت ضد مطالبات ناديي العروبة مستحقات انتقال موسى الشمري وعلقت القضية حتى إشعار آخر، وهو ما مكنها من تسجيل الثلاثي رخي الشمري القادم من الجبلين والثنائي الأجنبي الجزائري محمد بن يطو والبرازيلي كاميليو فارياس قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية.