تكريم عبدالله الشريف
تاريخ النشر: 10 يونيو 2016 00:21 KSA
وجه مدير مكتب التعليم بمحافظة بحرة فيصل بن ذياب الحازمي خطاب شكر وتقدير إلى عبدالله بن رابح الشريف نظير جهوده التي بذلها خلال العام الدراسي المنصرم في رئاسته لشعبة اللغة العربية وعمله كمنسق إعلامي للمكتب ولجائزتي التعليم للتميز وعبدالصمد القرشي ولمشروع تحدي القراءة العربي، وقد تم تكريم الشريف بمكتب المدير وتقديم خطاب الشكر بحضور مساعد مدير المكتب للشؤون المدرسية خالد الحربي وزملائه المشرفين التربويين.