اختتام فعاليات الحوار الصيفية للفتيات بينبع
تاريخ النشر: 15 يونيو 2016 01:04 KSA
اختتم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في محافظة ينبع فعالياته الصيفية التي استهدفت الفتيات ببرامج نوعية مبتكرة استقطبت أكثر من 200 فتاة وعشر مدربات وخبيرات تربويات على مدار أسبوع كامل وذلك بالشراكة مع الثانوية الأولى تطوير بالصناعية.وأفادت مشرفة مركز الحوار الوطني بينبع منى يوسف الغامدي بأن مثل هذه البرامج الحوارية تعزز من ثقافة الحوار بين جيل الشباب من الفتيات وتستثمر الوقت المناسب لهن من خلال استقطاب خبيرات تربويات ومدربات دوليات معتمدات يسهمن بدورهن في خدمة المجتمع خارج إطار العمل الرسمي من خلال تفعيل العمل التطوعي.