مهارات الاتصال في فعاليات مركز « دعوة حوار» الثقافي

تم تدشين المركز الثقافي المعرفي التطوعي -دعوة حوار - بورشة تدريبية معتمدة من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بعنوان ( تنمية مهارات الاتصال في الحوار) بقيادة المدربة المعتمدة والمستشارة الأسرية مها محمد عيد في مقر مركز سامرف للمسؤولية الاجتماعية بالهيئة الملكية والذي استهدف 30 متدربة من إداريات منسوبات إدارة تعليم ينبع اللاتي يبحثن عن تعزيز ثقافة الحوار في المجتمع المدرسي وحرصا منهن على تطوير أدائهن المهني خارج إطار الدوام الرسمي باحثات عن بيئات التعلم والثقافة والمعرفة.وأفادت مديرة المركز الثقافي مشرفة مركز الحوار الوطني بينبع منى الغامدي صاحبة فكرة هذه المبادرة أن المركز الثقافي المعرفي التطوعي فكرة تطمح لها منذ زمن طويل حيث تم تشكيل فريق العمل من قبل خبيرات تربويات ومستشارات أسريات ومدربات معتمدات من المركز. وتم عقد شراكة وتواصل ايجابي وفعال مع جامعة طيبة والجامعة الإسلامية لتوفير مراجع علمية متخصصة لنشر ثقافة البحث العلمي بالإضافة إلى توفير إصدارات مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني المتخصصة في نشر ثقافة الحوار في المجتمع السعودي.