آخر الأخبار
مجلس التنسيق السعودي التركي يعقد أولى جلساته غداً
تاريخ النشر: 06 فبراير 2017 19:48 KSA
يعقد مجلس التنسيق السعودي التركي دورته الأولى في العاصمة أنقرة يوم غد الثلاثاء برئاسة وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير ونظيره التركي مولود جاويش أوغلو.
وأوضحت وزارة الخارجية التركية في بيان لها اليوم، أن الجانبين سيبحثان سبل تعزيز العلاقات للارتقاء بها إلى مستوى أعلى في المجالات كافة إلى جانب تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية.
مما يذكر أن مجلس التنسيق السعودي التركي تأسس خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - إلى تركيا في أبريل الماضي.
وأوضحت وزارة الخارجية التركية في بيان لها اليوم، أن الجانبين سيبحثان سبل تعزيز العلاقات للارتقاء بها إلى مستوى أعلى في المجالات كافة إلى جانب تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية.
مما يذكر أن مجلس التنسيق السعودي التركي تأسس خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - إلى تركيا في أبريل الماضي.