تهاني
مديرية السجون تكرم متقاعديها
تاريخ النشر: 01 مايو 2018 13:23 KSA
نظمت إدارة العلاقات والإعلام بالمديرية العامة للسجون مساء أمس الأول حفلاً تكريمياً لمتقاعديها في نادي ضباط قوى الأمن الداخلي، برعاية مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري وحضور مساعده للتأهيل والإصلاح اللواء علي بن عبدالله الصغير ومساعده لشؤون العمليات اللواء مشعل بن فالح السبيعي وكافة القيادات ومديري الإدارات العامة. و ألقى نائب مدير عام السجون سابقاً اللواء متقاعد سعيد بن علي آل حسنية كلمة المتقاعدين، شكر فيها مدير عام السجون على رعايته الحفل مؤكداً أن أهم المكاسب الحقيقية التي خرجوا بها أنهم تشرفوا بخدمة الوطن والمواطن، كما ألقى مدير إدارة العلاقات والإعلام المتحدث الرسمي للسجون العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت كلمة المديرية، والتي شكر فيها زملاءه المتقاعدين على ما قدموه من جهود عملية مميزة، وفي نهاية الحفل تم تكريم المتقاعدين.