تهاني
ترقية 6 من منسوبي دوريات الأمن بمكة
تاريخ النشر: 07 فبراير 2020 21:44 KSA
قلد مدير دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة العميد محمد بن سعد السهيمي كلًا من رؤساء رقباء عابد عبدالله الهذلي، وهليل مخضور الهلالي، وفارس صالح اللحياني، ورمضان أحمد المسرحي، وغالب عبدالله القرشي، وعطية صالح الزهراني رتبهم الجديدة بعد صدور القرار بترقيتهم، مباركًا لهم هذه الترقية ومتمنيًا أن تكون هذه الترقية عونًا لهم في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.