اقتصاد
تدشين مراكز تطوير التطبيقات لتوليد الوظائف
تاريخ النشر: 12 يوليو 2021 15:43 KSA
تحت رعاية معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم بن عبدالرحمن العوهلي، تنطلق يوم غدا الثلاثاء مبادرة 'تحفيز توطين مراكز تطوير التطبيقات والتعهيد التقني والاتصال'، وذلك يوم غدا الثلاثاء 13 يوليو 2021 عند الساعة 11 صباحا بهدف خلق واستحداث فرص وظيفية.
ويتخلل الحفل كلمة افتتاحية لنائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات وكلمة لوكيل الوزارة لوظائف المستقبل والريادة الرقمية وعرض مرئيس لمراكز توطين التقنية حول المملكة.
ويتخلل الحفل كلمة افتتاحية لنائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات وكلمة لوكيل الوزارة لوظائف المستقبل والريادة الرقمية وعرض مرئيس لمراكز توطين التقنية حول المملكة.