دولية
الجامعة العربية تدخل على خط السودان
تاريخ النشر: 07 نوفمبر 2021 00:50 KSA
قررت جامعة الدول العربية إرسال وفد رفيع المستوى إلى العاصمة السودانية الخرطوم، للمساهمة في معالجة الوضع المتأزم في السودان، وبما يحقق تطلعات الشعب السوداني نحو السلام والتنمية والاستقرار.
وقالت الأمانة العامة للجامعة العربية إن الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط كَلّفَ وفداً رفيع المستوى برئاسة الأمين العام المساعد بالجامعة العربية السفير حسام زكي، لعقد لقاءات مع القيادات السودانية من المكونات المختلفة، بهدف دعم الجهود المبذولة لعبور الأزمة السياسية الحالية، في ضوء الاتفاقات المُوقّعة والحاكمة للفترة الانتقالية.
وقالت الأمانة العامة للجامعة العربية إن الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط كَلّفَ وفداً رفيع المستوى برئاسة الأمين العام المساعد بالجامعة العربية السفير حسام زكي، لعقد لقاءات مع القيادات السودانية من المكونات المختلفة، بهدف دعم الجهود المبذولة لعبور الأزمة السياسية الحالية، في ضوء الاتفاقات المُوقّعة والحاكمة للفترة الانتقالية.