سياحة
وفد من صندوق التنمية السياحي يزور الهئية الملكية بينبع
تاريخ النشر: 27 مايو 2024 19:07 KSA
استقبل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع المهندس عبدالهادي بن عبدالرحمن الجهني ,اليوم, وفداً من صندوق التنمية السياحي.
وجرى خلال الاستقبال الحديث عن تمكين المشاريع السياحية والجوانب الإستراتيجية بمدينة ينبع الصناعية.
وتأتي هذه الزيارة في إطار سعي الهيئة الملكية بينبع لتحقيق الأهداف الإستراتيجية لمدينة ينبع الصناعية، ودعم سير عجلة التقدم والتنمية بما يحقق رؤية المملكة 2030 .
وجرى خلال الاستقبال الحديث عن تمكين المشاريع السياحية والجوانب الإستراتيجية بمدينة ينبع الصناعية.
وتأتي هذه الزيارة في إطار سعي الهيئة الملكية بينبع لتحقيق الأهداف الإستراتيجية لمدينة ينبع الصناعية، ودعم سير عجلة التقدم والتنمية بما يحقق رؤية المملكة 2030 .