صحة
الجلاجل يشارك في اجتماع مجلس وزراء الصحة العرب بجنيف
تاريخ النشر: 27 مايو 2024 20:12 KSA
شارك معالي وزير الصحة؛ الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل اليوم, في اجتماع الدورة الستين لمجلس وزراء الصحة العرب المنعقدة في جنيف، على هامش اجتماعات جمعية الصحة العامة في دورتها السابعة والسبعين لمنظمة الصحة العالمية.
وبدأت الدورة الستون أعمالها برئاسة وزير الصحة العراقي الدكتور صالح الحسناوي، الذي تسلمت بلاده رئاسة الدورة خلفاً للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
وناقش الاجتماع عدداً من البنود المطروحة على جدول الأعمال والمتعلقة بتعزيز العمل العربي الصحي المشترك، ورفع مستويات التنسيق بين وزارات الصحة وهيئات الصحة الوطنية في الدول الأعضاء.
وبدأت الدورة الستون أعمالها برئاسة وزير الصحة العراقي الدكتور صالح الحسناوي، الذي تسلمت بلاده رئاسة الدورة خلفاً للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
وناقش الاجتماع عدداً من البنود المطروحة على جدول الأعمال والمتعلقة بتعزيز العمل العربي الصحي المشترك، ورفع مستويات التنسيق بين وزارات الصحة وهيئات الصحة الوطنية في الدول الأعضاء.