محليات
"شرطة الرياض" تضبط مقيما لنشره محتوى مخالفًا لنظام مكافحة جرائم المعلوماتية
تاريخ النشر: 30 يوليو 2024 16:02 KSA
ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على مقيم من الجنسية البنجلاديشية، بالتنسيق مع وزارة الصحة، لتوثيقه ونشره محتوى مرئيًا من شأنه المساس بالحياة الخاصة، ومخالفة نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.
وحسب بيان الأمن العام، جرى إيقاف المتهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وحسب بيان الأمن العام، جرى إيقاف المتهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.