محليات
شرطة جدة تقبض على مقيم لنشره محتوى مرئيًا مخالفًا لنظام مكافحة جرائم المعلوماتية
تاريخ النشر: 11 أغسطس 2024 10:27 KSA
قبضت شرطة محافظة جدة على مقيم من الجنسية الإندونيسية لتوثيقه ونشره محتوى مرئيا من شأنه المساس بالحياة الخاصة ومخالفة نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية، بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية، بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.