الاتحاد بصدد إلغاء عقود الرباعي الأجنبي.. واستمرار ديمتري

كشفت مصادر «المدينة» عن أن المحترفين الأجانب بصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد؛ لن يستمروا مع الفريق في الموسم المقبل خاصة بعد أن خذلوه في أهم المباريات وقدموا مستويات سيئة طوال الموسم، والتحسن الذي طرأ على أداء باولو جورج اختفى في النهائي، كما أن عبد الملك زياية ظهر بعطاء متواضع في لقاء الأمس ولم ينجح في ترجمة مجهود زملائه، فيما أنهت الإصابة مشوار نونو أسيس، بينما لم تجدد الإدارة عقد أحمد حديد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. معلومات «المدينة» تشير إلى أن 4 محترفين جدد سيحلون في الفريق الذي تنتظره مشاركة آسيوية متمثلة في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا. وتشير المعلومات إلى أن المدرب البلجيكي ديمتري سيستمر في مهامه الإشرافية على الفريق.