رياضة
أخضر الناشئين يتأهل لنهائي الخليج
تاريخ النشر: 30 سبتمبر 2025 20:31 KSA
تأهل المنتخب الوطني لنهائي كأس الخليج لكرة القدم تحت 17 عام، بعد فوزه المثير على مستضيف البطولة منتخب قطر بنتيجة 2-1، ضمن نصف النهائي.
وبالرغم من أن منتخبنا لعب بعشرة لاعبين منذ منتصف الشوط الأول بعد طرد حارس المرمى عبدالرحمن العتيبي، إلا أن نجوم الأخضر استطاعوا قلب الطاولة وتسجيل هدفين عن طريق محمد الخليفة وعبدالرحمن سفياني في الدقيقتين 82 و85، حيث ساهمت تبديلات المدرب الوطني عبدالوهاب الحربي في تحقيق الفوز على المنتخب القطري القوي والذي لم يستقبل أي هدف طوال مبارياته في دور المجموعات.
وبالرغم من أن منتخبنا لعب بعشرة لاعبين منذ منتصف الشوط الأول بعد طرد حارس المرمى عبدالرحمن العتيبي، إلا أن نجوم الأخضر استطاعوا قلب الطاولة وتسجيل هدفين عن طريق محمد الخليفة وعبدالرحمن سفياني في الدقيقتين 82 و85، حيث ساهمت تبديلات المدرب الوطني عبدالوهاب الحربي في تحقيق الفوز على المنتخب القطري القوي والذي لم يستقبل أي هدف طوال مبارياته في دور المجموعات.