صحة
مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مذكرتي تفاهم مع "عيوني" وجمعية "الكوثر"
تاريخ النشر: 03 فبراير 2026 22:59 KSA
وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم بمقره في الرياض، مذكرة تفاهم مع جمعية 'عيوني' الصحية.
مثّل المركز في التوقيع مساعد المشرف العام للتخطيط والتطوير الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي، فيما مثّل الجمعية مديرها التنفيذي صالح بن عوض العنزي.
وتنص المذكرة على تقديم خدمات علاجية ووقائية، وتنفيذ برامج توعوية وتثقيفية تهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي بصحة العيون، وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة في هذا المجال.
وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية التي تبذلها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتقديم خدمات متكاملة في مجال صحة العيون وفق أفضل الممارسات العالمية، ومن خلال تفعيل الشراكات المجتمعية الفاعلة.
كما وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، بمقره في مدينة الرياض، مذكرة تفاهم مع جمعية 'الكوثر' الصحية؛ بهدف تقديم الخدمات الصحية العلاجية والتأهيلية للمرضى المحتاجين، إضافة إلى الخدمات الوقائية والتثقيفية.
ومثل الجانبين في التوقيع, مساعد المشرف العام للتخطيط والتطوير بالمركز الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي، والمدير التنفيذي للجمعية الدكتور جبران بن مرعي القحطاني.
وتأتي هذه المذكرة في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تبذلها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتقديم خدمات صحية تطوعية للمجتمعات التي تعاني من الأزمات، من خلال تأهيل كوادر مهنية متخصصة، وبناء شراكات إستراتيجية فاعلة، وتنفيذ برامج نوعية مبتكرة.
مثّل المركز في التوقيع مساعد المشرف العام للتخطيط والتطوير الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي، فيما مثّل الجمعية مديرها التنفيذي صالح بن عوض العنزي.
وتنص المذكرة على تقديم خدمات علاجية ووقائية، وتنفيذ برامج توعوية وتثقيفية تهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي بصحة العيون، وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة في هذا المجال.
وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود الإغاثية والإنسانية التي تبذلها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتقديم خدمات متكاملة في مجال صحة العيون وفق أفضل الممارسات العالمية، ومن خلال تفعيل الشراكات المجتمعية الفاعلة.
كما وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، بمقره في مدينة الرياض، مذكرة تفاهم مع جمعية 'الكوثر' الصحية؛ بهدف تقديم الخدمات الصحية العلاجية والتأهيلية للمرضى المحتاجين، إضافة إلى الخدمات الوقائية والتثقيفية.
ومثل الجانبين في التوقيع, مساعد المشرف العام للتخطيط والتطوير بالمركز الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي، والمدير التنفيذي للجمعية الدكتور جبران بن مرعي القحطاني.
وتأتي هذه المذكرة في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تبذلها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتقديم خدمات صحية تطوعية للمجتمعات التي تعاني من الأزمات، من خلال تأهيل كوادر مهنية متخصصة، وبناء شراكات إستراتيجية فاعلة، وتنفيذ برامج نوعية مبتكرة.