محليات
بحث استقرار امدادات الأمن الغذائي
تاريخ النشر: 13 أبريل 2026 01:09 KSA
بحث رئيس الهيئة العامة للأمن الغذائي المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس في مقر الهيئة أمس، مع نائب وزير الصناعة والثروة المعدنيَّة للشؤون الصناعيَّة المهندس خليل بن إبراهيم بن سلمة، والرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنمية الصناعيَّة، المهندس صالح السلمي، الجهود المشتركة لرفع كفاءة التنسيق بين الجهتين في مواجهة المتغيِّرات والتحدِّيات بما يدعم استقرار الإمدادات واستدامتها.
وأكَّد المجتمعون على أهميَّة مواصلة العمل المشترك، وتعزيز التكامل المؤسسي، بما يسهم في تحقيق المستهدَفات الإستراتيجيَّة.
وأكَّد المجتمعون على أهميَّة مواصلة العمل المشترك، وتعزيز التكامل المؤسسي، بما يسهم في تحقيق المستهدَفات الإستراتيجيَّة.