رياضة
القادسية وصيفًا للدوري الممتاز لكرة الطاولة لفئة البراعم
تاريخ النشر: 21 أبريل 2026 17:20 KSA
حقق فريق القادسية لفئة البراعم المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز لكرة الطاولة، بعد موسم تنافسي قوي قدّم خلاله اللاعبون مستويات فنية مميزة عكس حجم العمل المتواصل داخل الفريق، وروح الإصرار التي تحلّوا بها طوال مشوار البطولة.
وجاء هذا الإنجاز ليؤكد المكانة المتقدمة التي بات يحتلها القادسية في منافسات كرة الطاولة على مستوى المملكة، في ظل الاهتمام المتزايد بتطوير الفئات السنية وصناعة جيل واعد قادر على المنافسة وتحقيق الإنجازات مستقبلًا.
من جهته، أكد مدير فريق القادسية لكرة الطاولة عبدالعزيز البيشي أن تحقيق المركز الثاني يُعد خطوة مهمة في مسار الفريق، مشيرًا إلى أن العمل سيتواصل لتطوير أداء اللاعبين ورفع جاهزيتهم في الاستحقاقات المقبلة.
وقال: نفتخر بما قدمه لاعبونا من مستويات مميزة طوال الموسم، والمركز الثاني يعكس الجهد الكبير المبذول من الجميع. لدينا طموح أكبر في المرحلة القادمة، وسنعمل على البناء على هذا الإنجاز لتحقيق مراكز متقدمة، مع استمرار التركيز على تطوير الفئات السنية باعتبارها الركيزة الأساسية لمستقبل اللعبة في النادي.
وجاء هذا الإنجاز ليؤكد المكانة المتقدمة التي بات يحتلها القادسية في منافسات كرة الطاولة على مستوى المملكة، في ظل الاهتمام المتزايد بتطوير الفئات السنية وصناعة جيل واعد قادر على المنافسة وتحقيق الإنجازات مستقبلًا.
من جهته، أكد مدير فريق القادسية لكرة الطاولة عبدالعزيز البيشي أن تحقيق المركز الثاني يُعد خطوة مهمة في مسار الفريق، مشيرًا إلى أن العمل سيتواصل لتطوير أداء اللاعبين ورفع جاهزيتهم في الاستحقاقات المقبلة.
وقال: نفتخر بما قدمه لاعبونا من مستويات مميزة طوال الموسم، والمركز الثاني يعكس الجهد الكبير المبذول من الجميع. لدينا طموح أكبر في المرحلة القادمة، وسنعمل على البناء على هذا الإنجاز لتحقيق مراكز متقدمة، مع استمرار التركيز على تطوير الفئات السنية باعتبارها الركيزة الأساسية لمستقبل اللعبة في النادي.