رياضة
يوسف جندل أول المتأهلين من تيماء في الكاراتيه ببطولة المملكة
تاريخ النشر: 22 أبريل 2026 13:56 KSA
حقق البطل - يوسف جندل ابو طالب أول المتأهلين من نادي تيماء للكاراتيه في بطولة المملكة التأهيلية الأولى للدوري الممتاز والتي أقيمت في مدينة الخبر [بنادي النهضة]
حيث حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة قتال فردي فوق 55 كجم ، درجة براعم تحت 14 سنة.
حيث حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة قتال فردي فوق 55 كجم ، درجة براعم تحت 14 سنة.