رياضة
رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى يزور مقر بعثة الأخضر في تونس
تاريخ النشر: 25 أبريل 2026 13:00 KSA
زار رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى مقر بعثة الأخضر في تونس، لدعم اللاعبين واللاعبات قبل انطلاق منافسات البطولة العربية الـ21 تحت 20 عامًا.
واطّلع خلال الزيارة على جاهزية البعثة فنيًا وبدنيًا، مؤكدًا ثقته في قدرتهم على تقديم مستويات مميزة تليق باسم الوطن ورفع رايته عاليًا.
واطّلع خلال الزيارة على جاهزية البعثة فنيًا وبدنيًا، مؤكدًا ثقته في قدرتهم على تقديم مستويات مميزة تليق باسم الوطن ورفع رايته عاليًا.