رياضة
أمير جازان يطلع على الإنجازات المميزة لرياضيي المنطقة
تاريخ النشر: 26 أبريل 2026 18:42 KSA
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، بحضور صاحب السمو الأمير ناصر بن محمد بن عبدالله بن جلوي نائب أمير المنطقة، في مقر الإمارة اليوم، مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة المهندس سعد بن فهد القحطاني، وعددًا من الرياضيين بالمنطقة.
وجرى خلال الاستقبال مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالقطاع الرياضي في المنطقة، والجهود المبذولة لتطويره، وتعزيز برامجه ومبادراته بما يسهم في رفع مستوى المشاركة المجتمعية، واكتشاف المواهب، وتمكينها في مختلف الألعاب.
كما اطّلع سموه على ما حققه الرياضيون من إنجازات مميزة في عددٍ من الألعاب المختلفة، مشيدًا بما قدموه من مستويات لافتة، متمنيًا لهم التوفيق ومواصلة التميز.
وأكد سمو أمير المنطقة أهمية مواصلة العمل على تطوير البيئة الرياضية، وتكامل الجهود بين الجهات ذات العلاقة، بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030، ويعزز من حضور المنطقة في المشهد الرياضي بما يعكس تميز شباب المنطقة والمواهب التي تحتضنها أندية المنطقة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان وليد بن سلطان الصنعاوي.
وجرى خلال الاستقبال مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالقطاع الرياضي في المنطقة، والجهود المبذولة لتطويره، وتعزيز برامجه ومبادراته بما يسهم في رفع مستوى المشاركة المجتمعية، واكتشاف المواهب، وتمكينها في مختلف الألعاب.
كما اطّلع سموه على ما حققه الرياضيون من إنجازات مميزة في عددٍ من الألعاب المختلفة، مشيدًا بما قدموه من مستويات لافتة، متمنيًا لهم التوفيق ومواصلة التميز.
وأكد سمو أمير المنطقة أهمية مواصلة العمل على تطوير البيئة الرياضية، وتكامل الجهود بين الجهات ذات العلاقة، بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030، ويعزز من حضور المنطقة في المشهد الرياضي بما يعكس تميز شباب المنطقة والمواهب التي تحتضنها أندية المنطقة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة جازان وليد بن سلطان الصنعاوي.