محليات
أمير المنطقة الشرقية يستقبل مدير البريد السعودي بالمنطقة
تاريخ النشر: 28 أبريل 2026 13:48 KSA
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، مدير بريد المنطقة الشرقية “سبل” الأستاذ فهد بن محمد الهاجري.
وقدّم الهاجري لسمو أمير المنطقة الشرقية عرضًا عن أبرز إنجازات وأعمال البريد بالمنطقة خلال العام الماضي، إلى جانب الخدمات المقدمة للمستفيدين، ومشاريع “سبل” الاستراتيجية، ومبادراتها ومشاركاتها الاجتماعية، وما تحقق من تطور في الخدمات البريدية واللوجستية، بما يسهم في تحسين تجربة المستفيدين ودعم مستهدفات رؤية السعودية 2030.
وقدّم الهاجري لسمو أمير المنطقة الشرقية عرضًا عن أبرز إنجازات وأعمال البريد بالمنطقة خلال العام الماضي، إلى جانب الخدمات المقدمة للمستفيدين، ومشاريع “سبل” الاستراتيجية، ومبادراتها ومشاركاتها الاجتماعية، وما تحقق من تطور في الخدمات البريدية واللوجستية، بما يسهم في تحسين تجربة المستفيدين ودعم مستهدفات رؤية السعودية 2030.