رياضة
ثلاث ميداليات برونزية لنادي الترجي في بطولة المملكة للتايكوندو
تاريخ النشر: 02 مايو 2026 15:22 KSA
حقق لاعبو نادي الترجي ثلاث ميداليات برونزية في بطولة المملكة لأندية (B) الدرجة الناشئين، والتي أقيمت في مدينة تبوك ضمن منافسات التايكوندو (كاروقي)، وذلك بعد أداء مميز قدمه اللاعبون خلال مجريات البطولة.
وجاءت الميداليات عبر اللاعب علي حبيب سليم في وزن 33 كجم، واللاعب جواد زهير آل خليفة في وزن 41 كجم، إضافة إلى اللاعب أدهم محمد حمدي حسن في وزن 57 كجم، حيث تمكن الثلاثي من الصعود إلى منصة التتويج وتحقيق المركز الثالث في أوزانهم.
وجاءت الميداليات عبر اللاعب علي حبيب سليم في وزن 33 كجم، واللاعب جواد زهير آل خليفة في وزن 41 كجم، إضافة إلى اللاعب أدهم محمد حمدي حسن في وزن 57 كجم، حيث تمكن الثلاثي من الصعود إلى منصة التتويج وتحقيق المركز الثالث في أوزانهم.