دولية
وزير الخارجية يجري اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية إيران
تاريخ النشر: 06 مايو 2026 11:25 KSA
أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، بمعالي وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية عباس عراقجي.
وجرى خلال الاتصال بحث آخر التطورات الإقليمية، والجهود المبذولة للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.