دولية
نائب وزير الخارجية وسفير تركيا يستعرضان سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات كافة
تاريخ النشر: 22 يونيو 2026 16:27 KSA
استقبل معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفير جمهورية تركيا لدى المملكة أمر الله أشلر.
وجرى خلال الاستقبال استعراض سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات كافة، ومناقشة الموضوعات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.
وجرى خلال الاستقبال استعراض سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات كافة، ومناقشة الموضوعات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.