تعازي
نائب أمير منطقة تبوك يواسي محافظ تيماء في وفاة شقيقته
تاريخ النشر: 25 يونيو 2026 01:36 KSA
قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك تعازيه ومواساته لمحافظ تيماء سعد بن نايف السديري في وفاة شقيقته -رحمها الله -.
سائلًا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.
من جهته أعرب سعد السديري عن بالغ شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من سموه التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلًا الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.
سائلًا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.
من جهته أعرب سعد السديري عن بالغ شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من سموه التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلًا الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.