Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رشاد فقيها يطلق كتاب «قمة النجاح الشخصي» بالرد سي مول الخميس

رشاد فقيها يطلق كتاب «قمة النجاح الشخصي» بالرد سي مول الخميس

يوقع مستشار التنمية البشرية وإطلاق القدرات الدكتور رشاد فقيها مساء الخميس المقبل في مجمع الرد سي مول بجدة كتابه الجديد «قمة النجاح الشخصي والإنجاز» الذي يأتي ضمن سلسلة مؤلفاته «نحو القمة» البالغ عدده

A A
يوقع مستشار التنمية البشرية وإطلاق القدرات الدكتور رشاد فقيها مساء الخميس المقبل في مجمع الرد سي مول بجدة كتابه الجديد «قمة النجاح الشخصي والإنجاز» الذي يأتي ضمن سلسلة مؤلفاته «نحو القمة» البالغ عددها خمس كتب والتي تتطرق إلى المجالات المهنية والأسرية والمالية والصحية. وقال فقيها في تصريحات صحفية: «سندشن الخميس المقبل أول كتاب من سلسلة عكفت على تأليفها منذ سنوات تتناول الجوانب التي يود الإنسان تحقيق نجاح فيها وبدأت بالنجاح الشخصي والإنجاز الذي أقدم فيه أفكار واستراتجيات لصناعة حياة ذات جودة غير عادية.
مضيفًا «سيلي ذلك خلال هذا العام إطلاق أربعة كتب أخرى في مجالات عجلة الحياة المال والصحة والأسرة والمهنة»
وبالتزامن مع تدشين الكتاب تشهد قاعات الرد سي مول محاضرة بعنوان كيف تجعل رمضان نقطة انطلاقة يلقيها الدكتور رشاد فقيها وستبث مباشرة على إذاعة بانو راما إف إم. يشار إلى أن رشاد فقيها على مدار عدة سنوات قد عمل كمدرب ومحاضر للعديد من فئات المجتمع على اختلاف أعمارهم في العديد من الدول العربية والأجنبية ودرّب أكثر من 90 ألفًا في 9 دول باللغتين العربية والإنجليزية.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store