Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أخبار العاشرة

أخبار العاشرة

{بلادي} للسلوادي

A A

{بلادي} للسلوادي

أهدى المنشد أيمن السلوادي المدير التنفيذي لمؤسسة صدى القمة للإنتاج الإعلامي والتوزيع بالرياض نشيده الجديد بالتعاون مع شبكة بسملة الإنشادية بعنوان " بلادي"، هذا النشيد من كلمات الشاعر مصعب النورسي وألحان محمد القيسي، حيث تم إنتاجه بالعاصمة السعودية الرياض.
الهتار يشدو لـ{وطني العظيم}

قدمت شبكة إنشادكم العالمية بالتعاون مع المنشد هشام الهتــار نشيد "وطني العظيم" الذي تم إهداؤه لكافة الشعب اليمني، هذا النشيد من كلمات الشاعر على الحزمي وتم اقتباس لحنه من لحن قديم، حيث تم وضعه على شبكة الإنترنت بنسخة الموسيقى فقط.
{يسألوا عني} باكورة النبهاني

أطلق المنشد العماني أحمد النبهاني أول أعماله الإنشادية "يسألوا عني"، والذي تعاون فيه مع الشاعر بدر القمشوعي وألحان المنشد النبهاني، فقد تم التسجيل والعمليات الفنية باستوديو الوعود بسلطنة عمان، وهذا النشيد تم دعمه من قبل بنك عُمان الدولي، وتعاون في إخراجه كل من داوود وياسر الكيومي، وهو بنسخ الموسيقى والإيقاع والمؤثرات.
الدويتو الثاني للرغبان والسعدي

استكمالًا لتعاونهما السابق في (خيوط الشمس1) انتهى مؤخرًا كل من المنشدي «محمد الرغبان، أحمد السعدي» من الدويتو الخاص بهما في جزئه الثاني الذي كانت كلماته من نصيب الأستاذ رائد ناجي، وألحان محمد الرغبان، وقد أطلقوا مؤخرًا نسختي الإيقاع والمؤثرات في عملهما الجديد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store