Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سنمضي معك يا عميد

* أيّ عملية إحلال وتغيير جلد لأيِّ فريق كرة قدم في العالم لا تحتاج إلاَّ للصبر، وترك عامل الوقت يأخذ مجراه الطبيعي، مع بذل الأسباب، كتطعيم الفريق (بأجانب 5 نجوم)، وصنع استقرار فني وإداري، ومن ثم تر

A A

* أيّ عملية إحلال وتغيير جلد لأيِّ فريق كرة قدم في العالم لا تحتاج إلاَّ للصبر، وترك عامل الوقت يأخذ مجراه الطبيعي، مع بذل الأسباب، كتطعيم الفريق (بأجانب 5 نجوم)، وصنع استقرار فني وإداري، ومن ثم ترقب النتائج.
* استمرار عملية الإحلال والإبدال وتدعيم الفريق بانتقالات محلية، ولاعبين أجانب أهم الإستراتيجيات حتى لو كلفتنا الابتعاد المؤقت عن البطولات.
* رغم غياب 5 عناصر أساسية، وأجنبيين إلاّ أن شباب العميد قدموا مباراة جيدة، لولا أخطاء المزيدي وسوء تدخل كانيدا.
* الوجوه التي شاركت في اللقاء باستثناء مونتي، والمزيدي، ونايف، قدمت مباراة كبيرة، وتستحق أن تُعطى فرصة على الأقل إلى آخر الموسم.
* يحسب لكانيدا فقط إعطاؤه الفرصة للوجوه الشابة، وإبقاؤه لنور بجانبه، وهذا ما سيهاجم عليه لفترة غير محدودة.
* إدارة الاتحاد لا زالت تصر على البقاء، وهي لا تملك (المال، ولا الحلول، ولا الحنكة، ولا القرار) فلماذا البقاء؟!
* التعامل السيئ من قِبل الإدارة مع أسامة، ومن قبله سوزا يؤكد أن فاقد الشيء لا يعطيه، يعني (لا فلوس، ولا تصرّف).
* في المقابل غياب أسامة، ومبروك يجب أن يوجد له عقاب صحيح، أن لهم حقوقًا ونقدرها، ولكن كان أولى أن يقوموا بواجبهم، ومن ثم يطالبون بحقوقهم، وخصوصًا أنها ديربي.
* المزيدي يستطيع أن يكون أي شيء، إلاّ أن يكون حارس مرمى!!
* المنتشري يهدد بعدم المشاركة، مع أنه من المفترض أن يقوم هو بالدفع للنادي مقابل مشاركته!!
* قلتها وأكررها -بمشيئة الله- سيكون الدور الثاني انفجاريًّا، فالبوادر تبشر بالخير، والأزمة المالية ستحل مع الراعي الجديد.
* ختامًا:
يقول أحدهم في مقاله: إن زمن المنافسة بين الأهلي والاتحاد انتهى!! الحقيقة تبسّمت قليلاً، وأحضرت إحصائية بسيطة له ولغيره من باب إنعاش الذاكرة، فمنذ نهائي كأس الملك، وهي انطلاقة الأهلي، وانتكاسة الاتحاد تواجهوا في 8 مباريات، انتصر كل فريق 4 مباريات. فأيّ تنافس هذا الذي تتحدثون عنه؟ هذا إذا ما وضعنا في الحسبان أوضاع الاتحاد التي هي من سيئ إلى أسوأ، وأن الأهلي تهيأت له كل أسباب البطل ولكن ...!!

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store