Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شوية إحساس !!

حققت الجماهير الاتحادية هذا الموسم حضورًا مميزًا سجلت فيه الريادة على جميع الأندية، في وقت يعد موسمها هذا من المواسم الكبيسة للكرة الاتحادية، حالة العشق والدعم اللا محدود هذه لم تكن تمني النفس إلا

A A

حققت الجماهير الاتحادية هذا الموسم حضورًا مميزًا سجلت فيه الريادة على جميع الأندية، في وقت يعد موسمها هذا من المواسم الكبيسة للكرة الاتحادية، حالة العشق والدعم اللا محدود هذه لم تكن تمني النفس إلا بأن تعود إلى منازلها وهي فرحة بفريقها كحق مشروع، للأسف هناك من أساء فهم هذا الدعم وفسره على أنه واجب حتى لو كانت النتائج من نوع مباراة القادسية، فإن تخسر ليست قضية لكن أن تقدم كرة بلا روح بلا قتال بلا هوية، كرة قدم مدعمه باستهتار ليس بالخصم فقط بل بحناجر بُحَّت من أجل عودة فريق أظن أنه أضاع طريق العودة.
بالمختصر..
* ها هو مبروك زايد يضيف اسمه وبقوه إلى قائمة (كان نجمًا من خيال فهوى).
* نايف هزازي تجاوزت إجازاته عدد أهدافه في الدوري شوية توازن يا كابتن.. أو كما قال سيد مكاوي: خلي شوية عليك وشوية علينا.
* سباعي البحرين الاتحادي.. كيف؟ ومتى؟ ولماذا؟ ومن سمح؟ وطبعًا لن أسأل ماذا فعلوا لأنها بالتأكيد ليست رحله علاج!!
* مشكلة العميد.. أن مشكلته متاحة التشخيص من أصغر مشجع اتحادي فهو يستطيع أن يقول لك إنها أسماء مشلولة شلت العميد.
* كانيدا يقود مرحلة غير مسبوقة من التخبيص الفني ارتفعت معها أسهم رحيله.
* الصمت أو العجز الإداري سمّه ما شئت أحد أسباب النكسة الصفراء.
* لاعبون بلا روح بلا رغبة بلا إرادة يعبثون بتاريخ العميد نتائجيًا ويقتلونك بعد كل مباراة بابتسامات وضحكات بليدة تحترق معها القلوب.. شوية إحساس يا إخوان إن لم تمانعوا.
ختامًا..
حضور عشاق العميد المميز رسالة من المدرج الأصفر بأننا سنكون الدعم الأكبر بلا كلل أو ملل.. يبدو أنها رسالة ضلت طريقها وها هم اللاعبون يقدمون الأسوأ في كل شيء، لذا لا تثريب إن آثر البعض عدم الحضور، فالمسألة أيضًا تحتاج (شوية إحساس).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store