لقيت استقالة مدير عام القنوات الرياضية السعودية عادل عصام الدين ترحيباً كبيراً من قبل شريحة من المغردين المهتمين بشأن الرياضي على موقع الواصل الاجتماعي تويتر .
وأكد عدد منهم عن رغبتهم في أن تشهد القنوات الرياضية تغيراً جذرياً في سياستها الإخبارية والانفتاح وعدم التحيز والمحاباة للون واحد فقط .
وقال الإعلامي علي مكي إن عصام الدين إنسان مهذب ومثقف رياضي وصحافي بارع بامتياز لكنه ارتضى لنفسه أن يكون أداة للصوت المهيمن واستقالته جاءت متأخرة !
وطالبت جواهر السيف بمدير قناة قوي الشخصية ماهو مثل عادل عصام الدين أذا ماقدر يسيطر على الضيوف وإسكاتهم قال نطلع ( فاصل ) !
وقال طالب باعياش أنه بعد(استقالة)عادل عصام الدين مدير عام القنوات الرياضية السعودية وتعيين د/محمد باريان مديراً .هل ستكون بداية لتنافس القنوات الخليجية الرياضية.
وأوضح سعيد بادغيش أن استقالة عادل عصام الدين جاءت في وقتها بعد فشل برنامجه في خليجي21 سوء في الاستديو وسوء إدارة الحوار والذي يعكس سوء القناة ككل الله يعوضهم خير.
وقال سلمان المسدر ‏أن القنوات الرياضية تحتاج لخبير مهني أكثر من كونه رياضيا ، الدكتور محمد باريان خير من يتولى هذه المهمة وهو الأقرب.
وطال محمد البراشي بإقامة حفل اعتزال في إستاد الملك فهد الدولي للمبدع عادل عصام الدين .
فيما ترددت أنباء إعلامية بتعيين محمد باريان مديراً جديدأص للقنوات الرياضية خلفاً للمستقيل عادل عصام الدين.