Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شباب المدينة يترقبون الصحو للجوء إلى البر

شباب المدينة يترقبون         الصحو للجوء إلى البر

يتوافد العديد من شباب منطقة المدينة المنورة على منتزه البيضا البري لقضاء بعض الأوقات الممتعة في عطلات نهاية الأسبوع، كلما سمحت لهم الأجواء بذلك.

A A

يتوافد العديد من شباب منطقة المدينة المنورة على منتزه البيضا البري لقضاء بعض الأوقات الممتعة في عطلات نهاية الأسبوع، كلما سمحت لهم الأجواء بذلك. كما يقبل عدد من هؤلاء الشباب على ممارسة هواية تحجير السيارات التي اشتهر بها المتنزه، بالإضافة إلى استمتاع آخرين بالأجواء البرية، خاصة مع اعتدال المناخ.
يقول الشاب سعيد الحربي: نحن نفضل أن نخيم في المتنزه البري في كل مناسبة، وكثير من العطلات الأسبوعية. لأن المتنزه يعتبر هو المتنفس الوحيد لنا بعيدا عن الضوضاء وصخب المدينة، خاصة في أيام الصحو.
ويشير الشاب محمد المحمدي إلى أن متنزه البيضا يتميز بوجود كل عوامل النزهة به حيث توجد الدبابات للأطفال وكذلك الخيل لمن يعشق ركوبها أما نحن فلدينا هواية لعب كرة القدم، ونقوم معا وبعض المتنزهين باللعب وسط حماس وتنافس شريف.
وأكد عبدالله محمد أننا نأتي للمتنزه في الصباح الباكر، وننصب الخيام ونقسم الأعمال في جو أخوي ممتع، وكل منا له عمل مكلف به، فمنا من يقوم بعمل القهوة، وآخر لعمل الشاي والآخر لإعداد السفرة ونقوم بممارسة بعض الهوايات المحببة إلينا ومنها تحجير السيارات.
وقال علي الجهني: نحن في هذا المنتزه البري منذ أكثر من خمس سنوات نقوم بالتنزه كمجموعة شباب، وهناك بعض الشباب وكذلك بعض الأسر والعوائل يفضلون البر بعيدا عن الروتين اليومي، والحقيقة أن هذه المساحة البرية تريح النفس والأعصاب ونحن مجموعة من الأصدقاء نأتي كلما وجدنا المناخ مناسبا لنمرح ونلهو ونستمتع بهدوء الطبيعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store