Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ثقافة وزمان..!

أولت هيئة الإذاعة والتلفزيون بقيادة الإعلامي الكبير والخبير صاحب المعالي الأستاذ عبدالرحمن الهزاع الجوانب الثقافية في حياة الإنسان السعودي بمختلف الأذواق والمشارب اهتماما فائقا لامس كافة الشؤون الإعلا

A A
أولت هيئة الإذاعة والتلفزيون بقيادة الإعلامي الكبير والخبير صاحب المعالي الأستاذ عبدالرحمن الهزاع الجوانب الثقافية في حياة الإنسان السعودي بمختلف الأذواق والمشارب اهتماما فائقا لامس كافة الشؤون الإعلامية التي تهم المتلقي وفق رؤية إعلامية تستند إلى النظريات العلمية الراسخة في ميادين الإعلام المتلفز وإلى استثمار الخبرات المتراكمة لتحقيق أهداف إعلامية ذات عمق وفائدة على المدى البعيد.
ومن هنا قاد الدكتور محمد باريان القنوات الرياضية السعودية طبقا لهذا التوجه وهو القيادي المحنك الذي يتكئ على خبرة إعلامية عريضة ومؤهلات إعلامية جعلت منه واحداً من أهم القيادات الإعلامية في التلفزة السعودية والعربية.
وبدعم رائع ومشهود من الدكتور عبدالله الحمود نائب رئيس الهيئة تحقق للقنوات الرياضية السعودية بناء قنوات رياضية ترتكز على المحور التثقيفي وتسهم في الحراك الإعلامي الرياضي، فتم إطلاق قناة زمان وهي القناة الوثائقية الناشئة التي يرأسها الزميل الأستاذ محمد الدوسري صاحب الخبرة الإعلامية في مجال التوثيق والرصد منذ أيامه الأول في العمل لرياضي مع الزميل القدير الأستاذ خالد الدوس نائب مدير عام القنوات والأستاذ عبدالله المسلط.
وأنا هنا أتحدث ضمن الإطار الصحفي لأحيي تلك التوجهات الخلاقة التي ستثري "بعون الله تعالى" الرياضة السعودية وتسهم في التذكير بالتأريخ الرياضي بأعمال وثائقية صوتا وصورة.
كما أن إطلاق قناة "كل الألعاب" وجد من المهتمين بالألعاب الرياضية المختلفة ترحيبا كبيرا في ظل الحاجة إلى عمل إعلامي يركز على إنجازات الاتحادات الرياضية السعودية التي يرى قادتها أن كرة القدم احتكرت كل الاهتمام والتغطية.
ولذلك أتمنى لمديرها الأستاذ طلال بن جبير ونائبه الأستاذ عبدالله العدوان التوفيق في تقديم عمل مميز يدعم التطور الرياضي وازدهار الحركة الرياضية لإشباع رغبات كل الأطياف والمتابعين.
salh2001@yahoo.com
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store