Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

معالجة أوضاع 900 بئر زراعية بالمدينة المنورة

No Image

تتواصل جهود مديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة، في حصر وردم وتحصين الآبار الزراعية المكشوفة، التي تشكل خطرًا على أفراد المجتمع، وذلك بالتعاون مع اللجنة التي تم تشكيلها بتوجيه من إمارة منطقة المدينة

A A
تتواصل جهود مديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة، في حصر وردم وتحصين الآبار الزراعية المكشوفة، التي تشكل خطرًا على أفراد المجتمع، وذلك بالتعاون مع اللجنة التي تم تشكيلها بتوجيه من إمارة منطقة المدينة المنورة، لمعالجة أوضاع تلك الآبار. وأوضح مدير إدارة الدفاع المدني بالمدينة المنورة العقيد الدكتور خالد بن مريشد العتيبي أن عدد الآبار الزراعية التي تم التعامل معها ومعالجة أوضاعها في المدينة المنورة خلال السنوات الماضية، بلغ 900 بئر.
وأكد استمرار الجهود لإزالة الأخطار التي تشكلها الآبار. وشدّد على أهمية الشراكة المجتمعية مع الدفاع المدني، وتضافر الجهود لحماية المجتمع من المخاطر.
ونوه بالدور المهم للمواطن والمقيم في الوقاية من تلك المخاطر، داعيًا إلى سرعة إبلاغ عمليات الدفاع المدني عند ملاحظة مثل تلك الآبار، والمواقع الخطرة، مع أخذ الحيطة والحذر والبعد عن مصادر الأخطار وخاصة في المناطق الواقعة خارج النطاق العمراني وتلك التي يرتادها المتنزهون.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store