Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الزامل رئيسًا لمجلس الغرف والعفالق والسمرين نائبين

الزامل رئيسًا لمجلس الغرف والعفالق والسمرين نائبين

كشف مدير إدارة الإعلام والنشر بمجلس الغرف السعودية عبيد بن عبدالله المندح عن مداولات تمت داخل اجتماع المجلس الخاص باختيار الرئيس ونائبيه أسفرت عن انتخاب أعضاء المجلس بالإجماع الدكتور عبدالرحمن بن عبدا

A A
كشف مدير إدارة الإعلام والنشر بمجلس الغرف السعودية عبيد بن عبدالله المندح عن مداولات تمت داخل اجتماع المجلس الخاص باختيار الرئيس ونائبيه أسفرت عن انتخاب أعضاء المجلس بالإجماع الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيسًا للمجلس وصالح بن حسن العفالق والدكتور حمدان بن عبدالله السمرين نائبين للرئيس.
وقال المندح إن الانتخابات تمت في أجواء أخوية ونزيهة وبإشراف مباشر من الإدارة القانونية بالمجلس لضمان نظامية الإجراءات ونزاهتها، مضيفًا أن هذا الاختيار يمثل رغبة قطاع الأعمال السعودي، متمنيًا أن يسهم هذا الاختيار في تقديم دفعة جديدة لأعمال المجلس ودوره في خدمة قطاع الأعمال السعودي والاقتصاد السعودي على وجه العموم.
وأشار المندح إلى أن رئيس المجلس الجديد ونائبيه يعتبرون من الوجوه والكوادر الاقتصادية والمهنية الوطنية المعروفة والتي لها إسهامات وباع طويل في مجال العمل الاقتصادي العام.
من جانبهم عبر الرئيس الجديد للمجلس الدكتور عبدالرحمن الزامل ونائباه صالح العفالق وحمدان السمرين عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء المجلس على الثقة الكبيرة التي أولوها لهم باختيارهم لتولي هذه المناصب واعدين ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بعمل المجلس وتحقيق مزيد من المكاسب لقطاع الأعمال والاقتصاد بالمملكة.
مما يجدر ذكره أن رئيس مجلس الغرف السعودية المنتخب الدكتور عبدالرحمن الزامل يشغل منصب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، فيما يشغل نائباه صالح بن حسن العفالق منصب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالأحساء والدكتور حمدان بن عبدالله السمرين منصب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store