Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشباب البطل ..!

* بثلاثية نظيفة طار الشباب بلقب «الأبطال» في حضور كان فيه نجوم الليث في قمة «التجلي» والثقة في قمة العطاء والإبداع في قمة الحضور المتزامن مع قمة المناسبة وبذخ جمال «الجوهرة».

A A

* بثلاثية نظيفة طار الشباب بلقب «الأبطال» في حضور كان فيه نجوم الليث في قمة «التجلي» والثقة في قمة العطاء والإبداع في قمة الحضور المتزامن مع قمة المناسبة وبذخ جمال «الجوهرة».
* نعم لقد كان نجوم الشباب في الموعد ليضيفوا على روعة الزمان والمكان روعة إنجاز طابور من الأوليات التي تليق بتاريخ «الشيخ» الكيان الكبير والاسم «الذهب».
* فما أجمل أن يرتبط حضور نجوم «الشيخ» من خلال تحقيق لقب غال في مناسبة افتتاح مدينة رياضية «ولا أجمل» في كرنفال رياضي «بهيج» كان فيه الشباب بطلاً وكان فيه الجميع سعيد.
* إن تحقيق الشباب للقب الأبطال كان يقف خلفه بعد توفيق الله ما أشار إليه رئيسه خالد البلطان الذي أكد على ما كان يتمتع به نجوم الشباب من «روح» لمسها فيهم حتى قبل اللقاء بأيام.
* وتم تأكيدها في الاجتماع الذي وصفه بأنه اجتماع لم يسبق له مثيل في تاريخ الشباب وهو ما انعكس على أداء الشباب الذي ظهر أكثر تنظيمًا وثقة وبحثًا عن اللقب «الجوهرة» فكانت الثلاثية مسك الختام.
* فلقد تحقق المراد وأصبح الذهب في يد نجوم «الليث» وتم تدوين اللقب في سجلات «الشيخ» في مناسبة تمثل في واقعها جملة «مناسبات» موجزها الفخر والاعتزاز وتفصيلها «دمت بخير يا وطن».
* مع ضرورة الإشارة إلى أن من المهم جدًا الأخذ بعين الاعتبار أن هذه المدن الرياضية الفريدة والمنشآت العملاقة كما هو حال «الجوهرة» بحاجة إلى حضور من يقدر نعمة توفرها له دون غيره.
* وعن الأهلي الطرف الثاني في مساء الجوهرة فما من شك أن هنالك أسباب كثيرة وراء عدم تحقق مراده في تحقيق أولية كان يسعى لها لعل من أهم تلك الأسباب صعوده للمنصة «قبل الهنا بسنة».
* فتريليون مبارك للشباب إدارة وأعضاء شرف وجهاز فني ولاعبين وجماهير تحقيق لقب الأبطال اللقب (الجوهرة) في عقد بطولات فريق عريق.. وفالكم على الدوام شباب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store