Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

“معادن” توقع مع “إنسياد” لتطوير مهارات قياديها

No Image

وقعت شركة التعدين العربية السعودية «معادن» شراكة استراتيجية للتدريب والتطوير مع معهد «إنسياد» لإدارة الأعمال لتصميم وتنفيذ برامج تطوير قيادية لمنسوبي الشركة.

A A
وقعت شركة التعدين العربية السعودية «معادن» شراكة استراتيجية للتدريب والتطوير مع معهد «إنسياد» لإدارة الأعمال لتصميم وتنفيذ برامج تطوير قيادية لمنسوبي الشركة. و تهدف الشراكة لتعزيز رؤية معادن في قيادة صناعة التعدين في المملكة كركيزة أساسية للاقتصاد السعودي من خلال تعزيز المعارف والمهارات والسلوكيات لمنسوبي الشركة والتي تدعم المرتكزات الثلاث التي تتبناها «طريقة معادن» وهي: صياغة المستقبل، وتنفيذ الأفكار والاستراتيجيات، وتطوير شراكات وقادة استثنائيين.
وسيتم تقديم هذه البرامج تحت مظلة أكاديمية معادن التي أنشأتها الشركة كنواة لتطوير كوادرها البشرية وبناء المهارات والمعارف والقدرات المطلوبة لتعزيز ثقافة التطوير المستمر داخل الشركة. كما تعد الأكاديمية أحد مبادرات الشركة المستمرة لتطوير قياديين حاليين ومستقبليين لقطاعات الشركة المتنوعة والنامية.
وكانت الشركة قد دشنت أكاديمية معادن لإعداد القادة في فبراير 2013 ضمن برنامج معادن للتحول الاستراتيجي «إتقان» والهادف لبناء قدرات الشركة والمساهمة في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية بأن تكون شركة تعدين وطنية على مستوى عالمي من خلال تبنيها استراتيجية طموحة وخطة عمل تفصيلية لمضاعفة الإيرادات والقدرات البشرية وآليات العمل والتطوير على مدار العشر سنوات القادمة. حيث يتمثل دور الأكاديمية في توفير التدريب الإداري والقيادي اللازم لموظفي الشركة وتطوير قدراتهم الحالية والمستقبلية بما يضمن ارتفاع مستوى الأداء داخل الشركة، بجانب تقديم العديد من الدورات الفنية والوظيفية لمختلف منسوبي الشركة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة