Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

33 ألف زائر لفعاليات الليلة العاشرة من «رمضاننا كدا»

33 ألف زائر لفعاليات الليلة العاشرة من «رمضاننا كدا»

بلغ عدد الزائرين لمهرجان «رمضاننا كدا» الذي تستضيفه جدة حاليًا إلى 33 ألف زائر في ليلته العاشرة أمس الأول وتنوعت المشاهد والزيارات حيث تفاعلت الجماهير مع مباريات مونديال كأس العالم، وقام العميد أحمد

A A
بلغ عدد الزائرين لمهرجان «رمضاننا كدا» الذي تستضيفه جدة حاليًا إلى 33 ألف زائر في ليلته العاشرة أمس الأول وتنوعت المشاهد والزيارات حيث تفاعلت الجماهير مع مباريات مونديال كأس العالم، وقام العميد أحمد الشهراني مدير إدارة سجون جده برفقة لفيف من القيادات بزيارة المهرجان وقاموا بجولة ميدانية في المنطقة الأثرية.
وقدم المرشدون السياحيون كافة المعلومات عن المنطقة الأثرية واستمتع الجميع بما شاهدوه في منطقة الفعاليات من برامج ترفهية متنوعة إلى جانب إشادتهم بحسن التنظيم ودقته في مساري الفعاليات وحالة الارتياح التي يشعر بها الزوار خلال جولاتهم في الفعاليات.
وكان من ضمن الزائرين إلى الفعاليات فريق ثوب1 للدراجات النارية بقيادة الكابتن فايز باطهف وهو فريق تطوعي يقوم بمشاركات اجتماعية داخلية وخارجية وقدم استعراضات بدراجاته امتعت المشاهدين كما شرح كيفية تصميم نوعية الدراجات حيث إنها مزودة بمعايير السلامة والأمان.
وتلاحظ كثافة زوار المهرجان قبل الافتتاح خاصة من العائلات وزيادة في الحركة الشرائية للبسط والمحلات وعززت مباريات المونديال وحرارة الجو حاجة الزوار إلى المشروبات وخاصة عصير الليمون والشربيت والتوت.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة