Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العوهلي : نقل عام في المدن ذات الكثافة السكانية العالية

No Image

قال رئيس هيئة النقل العام الجديد الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن العوهلي انه صدرت أوامر ملكية و قرارات من مجلس الوزراء لإنشاء مشروعات النقل العام في الرياض ومكة المكرمة و جدة والمدينة المنورة والدمام و

A A
قال رئيس هيئة النقل العام الجديد الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن العوهلي انه صدرت أوامر ملكية و قرارات من مجلس الوزراء لإنشاء مشروعات النقل العام في الرياض ومكة المكرمة و جدة والمدينة المنورة والدمام والتي تعتبر من المدن ذات الكثافة السكانية العالية وبدأت تأخذ تلك المشروعات طريقها في التنفيذ.
واضاف عقب تعيينه ، انه في البداية لابد من تنظيم العمل ولا يستطيع الشخص التحدث عن شيء إلا بعد أن «يخطه بحبر ثابت».
وأكد العوهلي في أول تصريح له بعد تعيينه رئيساً لهيئة النقل العام لـ «المدينة» أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أولى قطاع النقل العام عناية خاصة و أهتمام كبير والدليل على ذلك أن جميع مشروعات النقل العام جاءت في فترة زمنية قصيرة وهذا دليل على الأهتمام والحرص على أن هذا المرفق يقوم على أعلى مستوى.
واشار الى ان الهيئة سوف تستكمل هذه الجهود في هذا الجانب و تحقق أن شاء الله الأمل بقيام مرفق للنقل العام يليق بالمملكة العربية السعودية . يذكر بأن آخر منصب تقلده العوهلي كان وكيلاً لوزارة النقل لشؤون النقل.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store