Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«العسيري نجم العاصفة»

* كيف تردّ على أسئلة الناس حولك؟!، كيف تتعامل معهم؟!، كيف تواجههم؟!، كيف تقنع الرأي العام؟!، كيف تضع كل التفاصيل أمام العالم بشفافية تامة ووضوح لا يحتمل الشك أبدًا!!،.

A A
* كيف تردّ على أسئلة الناس حولك؟!، كيف تتعامل معهم؟!، كيف تواجههم؟!، كيف تقنع الرأي العام؟!، كيف تضع كل التفاصيل أمام العالم بشفافية تامة ووضوح لا يحتمل الشك أبدًا!!،. تلك هي مهمة المتحدث الرسمي لعاصفة الحزم، العميد الركن أحمد عسيري، هذا الرجل الذي يقنعك بعناية، رجل يقف كالنسر، يتحدث بلغة عربية، وأخرى إنجليزية بل ويتقن الكثير من اللغات والأهم من كل هذا ذكاؤه الحاد وقدرته على المناورة بأسلوب اليقين لأنه يؤمن تمامًا بأهمية الصدق، نعم هو نجم عاصفة الحزم الذي يشدّك من أهدابك ويحدثك وكله ثقة بأن مهمته هو اطلاعك والعالم على مجريات الأمور بإيجاز شديد.
* يعجبني في هذا الرجل انه يأتيك من حيث لا تدري، يجيبك قبل السؤال ويأتيك بعده بإيضاح وهي مهمة القادرين فقط الذين يعلمون قيمة الإعلام ومهمة الإعلام وأهمية الإعلام وهو ما فعلته وزارة الدفاع، الوزارة التي أدهشت العالم كله من خلال قدرتها الفائقة على (القتال) والتعامل مع الحرب بأسلوب حديث (مكنها) من التفوق في كل المجالات وهو أمر يدفعك للفخر بعقول استطاعت أن تعمل من أجل الوطن وأمنه وسلامته وحمايته من المعتدين لأعود للمتحدث الرسمي وسؤال في غير موضعه جاء من أحد الصحفيين والسؤال هو عن فاتورة الحرب لعاصفة الحزم!! فكان رده تقصد التكلفة!! لتأتي إجابته القاصفة.. «سلامة اليمن وأهل اليمن هي أهم من العملية العسكرية وتكلفتها» وهي حقيقة هذه الدولة العاشقة للسلم والمحبة للسلام والعالم كله يعرف عن أن بلدي قطّ ما كانت من دعاة الحرب وكثيرة هي الأسئلة وجميلة كل إجابات العسيري الذي لا يمارس سوى مهمة الصدق لا أكثر.
* (خاتمة الهمزة): ليت كل الوزارات وكل المؤسسات وكل الدوائر الحكومية تتعلم من وزارة الدفاع كيفية اختيار المتحدث الإعلامي والناطق الرسمي لعاصفة الحزم .. ليتهم يفعلون ذلك.. وهي خاتمتي ودمتم.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store