Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السيرك العالمي بجدة يستقبل 25 فتاة من «مراكز الأحياء»

السيرك العالمي بجدة يستقبل 25 فتاة من «مراكز الأحياء»

بهدف رسم الابتسامة والفرح على وجوه الأطفال الأيتام، استقبل السيرك العالمي بجدة، يوم أمس الأول، 25 فتاة من جمعية مراكز الأحياء (مركز حى الروضة) لحضور الألعاب الأكروباتية والبهلوانية للسيرك العالمي المق

A A
بهدف رسم الابتسامة والفرح على وجوه الأطفال الأيتام، استقبل السيرك العالمي بجدة، يوم أمس الأول، 25 فتاة من جمعية مراكز الأحياء (مركز حى الروضة) لحضور الألعاب الأكروباتية والبهلوانية للسيرك العالمي المقام حاليا بأرض الفعاليات بأبحر الشمالية ضمن فعاليات مهرجان جدة غير 36.
وقد استقبلتهم اللجنة المنظمة لفعالية السيرك العالمي وسهلوا عملية دخولهم، حيث استمتعوا بالعروض التي يقدمها عدد من الفرق الاستعراضية العالمية من روسيا وأوكرانيا وأوزبكستان ولبنان.
وقالت الدكتورة آمال العبادي، مديرة مركز حي الروضة، إن سعادتها كبيرة جدا وهي ترى الابتسامة على وجوه البنات وهن يتفاعلن مع العروض المثيرة والشيّقة، وعروض المهرّجون الضاحكون، والعروض البهلوانية وعروض حركات الأكروبات المثيرة. وأشارت إلى أن هذة الزيارة تأتي ضمن فعاليات الرائدات الصيفية للمركز بدعوة من المنظمين للسيرك لكي يتمكن الأيتام من حضور الفعالية وهذا دليل على حرص اللجنة على تذليل كل ما يحد من مشاركة هذه الفئة في فعاليات المهرجان، ويدل أيضًاعلى مدى التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع والمسؤولين في كافة القطاعات، فنيابة عن هؤلاء الأيتام أتوجّه بالشكر للجنة المنظمة لفعالية السيرك العالمي. وأضافت العبادي: كما: نتقدم بالشكر الجزيل للقائمين على هذة الفعالية الممتعة وعلى إخراج هذة الزيارة بنجاح والأهم من ذلك وهو إدخال البهجة والسعادة ورسم الابتسامة على قلوب الفتيات.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store