Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضبط 71 ألف منتج مقلد بـ 3755 منفذ بيع لعلامات الأندية

ضبط 71 ألف منتج مقلد بـ 3755 منفذ بيع لعلامات الأندية

أسفرت الجولات الميدانية لوزارة التجارة والاستثمار ضمن حملتها لحماية العلامات التجارية للأندية الرياضية، عن ضبط وحجز 71.157 منتجًا مقلدًا في الأسواق ومنافذ البيع، وشملت جولات مراقبي الوزارة 3755 موقعًا

A A
أسفرت الجولات الميدانية لوزارة التجارة والاستثمار ضمن حملتها لحماية العلامات التجارية للأندية الرياضية، عن ضبط وحجز 71.157 منتجًا مقلدًا في الأسواق ومنافذ البيع، وشملت جولات مراقبي الوزارة 3755 موقعًا في مختلف مناطق المملكة، كما تم تحرير 558 مخالفة تجارية، فيما استدعت الوزارة ملاك المحال المخالفة للتحقيق واستكمال الاجراءات النظامية في حقهم.
ودعت وزارة التجارة وهيئة الرياضة الأندية الرياضية للمبادرة بتسجيل علاماتها التجارية لحفظ حقوقها، وأكدت الجهتان عزمهما مواصلة بذل الجهود التي تكفل حفظ العلامات التجارية للأندية الرياضية السعودية وتطبيق النظام بحق المتجاوزين بالتعاون مع الجهات المعنية الأخرى. وشّددت «التجارة» على مواصلة اتخاذ الإجراءات النظامية ضد كل من ثبت تورُّطه، في تخزين أو توزيع وبيع المنتجات المقلدة للعلامات التجارية للأندية الرياضية، كما جدَّدت الوزارة التأكيد على المحال ومنافذ البيع بعدم حيازة أو عرض أي منتجات مقلدة. ودعت عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم لمركز البلاغات في الوزارة على الرقم 1900، أو عبر تطبيق «بلاغ تجاري».
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store