Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

هذه هي الحقيقة ..ياصديقي ..!!

.. صديقي المصدوم المتألم غرق في التفسيرات والتحليلات حين سألته : ماالذي يخيفك من ترامب ؟ وما الذي كنا سنجنيه لو فازت هيلاري ؟ !
«1»

A A
.. صديقي المصدوم المتألم غرق في التفسيرات والتحليلات حين سألته : ماالذي يخيفك من ترامب ؟ وما الذي كنا سنجنيه لو فازت هيلاري ؟ !
«1»
.. هل نحن نتجاهل حقيقة المواقف والنوايا المستترة والمجاهرة تجاه القضايا الكونية .؟ ،وقضايانا العربية والإسلامية ..؟!!
«2»
..يا صديقي تتشابه الوجوه وتختلف، لكن شيئاً ( ما ) يظل ثابتاً داخل دولة تصنع مؤسساتها قراراتها ..!!
«3»
يقول السيناتور»هارت بنتون «عام 1846م : إن قدر أمريكا الأبدي هو الغزو والتوسع. إنها مثل عصا موسى التي صارت أفعى فابتلعت كل الحبال . فهكذا ستغزو أمريكا الأراضي وتضمها اليها . ذلك قدرها المتجلي ،أعطها الوقت وستجدها تبتلع المفازات )..!!
«4»
.. وكم عانينا ولازلنا نعاني كعرب وكمسلمين من سموم هذه الأفعى . إنها لاتستثني أحداً سوى مصالحها وأطماعها ..!!
«5»
.. بعد أحداث 11 سبتمبر قامت أمريكا بأكبر حرب مفتوحة بحجة مايسمى بالإرهاب ، كانت لمزيد من ( شرعنة ) الهيمنة الأمريكية ..!!
«6»
.. في عهدالرئيس بوش الابن أصبح كل ماهو إسلامي مطارداً وإرهابياً . وأماط بوش الأقنعة عندما وصفها بـ (الحرب الصليبية ) .. ابتلعوا العراق بوهمِ الأسلحة الكيماوية، وتوغلوا في الدول وأطبقوا على مفاصل الحياة ،وخنقوا الاقتصاد ..!!
«7»
.. في عهد الرئيس ريغان وبموافقة الكونجرس بدأ تكوين القاعدة لتكون في مواجهة الروس في أفغانستان وآسيا الوسطى.. فاحترقنا نحن وبقية العالم الاسلامي بنيرانهم قبل غيرنا ..!!
«8»
.. في عهد الرئيس كارتر عملت أمريكا ما يعرف
بمشروع ( برنارد لويس ) أو مخطط الشرق الأوسط الجديد الذي يقوم على تفكيك وحدة الدول العربية والإسلامية وتفتيت كل منها إلى مجموعة من الكانتونات والدويلات العرقية والدينية والمذهبية والطائفية . وفي عام 1993م وافق مجلس الشيوخ عليه ليتم إدراجه ضمن السياسة المستقبلية الأمريكية ..!!
«9»
.. في عهد الرئيس دبليو بوش أطلقت أمريكا مشروع (الشرق الأوسط الكبير) ،ونشرت ( الفوضى الخلاقة) فكانت ثورات الربيع العربي .
.. وأشعلت أمريكا حرب الخليج الثانية حتى تستطيع تصحيح حدود ( سايكس بيكو) ليكون متسقاً مع المصالح الصهيونية والأمريكية ..!!
«10»
.. في عهد أوباما .. قامت الإدارة الأمريكية بتأسيس تنظيم الدولة الإسلامية في الشام والعراق (داعش ) لإشعال المنطقة بالصراعات الطائفية والمذهبية.
وقالت هيلاري كلينتون إنها طافت 112 دولة لنزع الاعتراف بها حال إعلانها .. واعترفت بأنهم كانوا يخططون لإسقاط مصر والخليج وإعادة تقسيم المنطقة العربية ..!!
«11»
.. استخدمت أمريكا أكثر من 60 فيتو لصالح إسرائيل ضد العرب ..!!
«12»
.. هذه الحقيقة يا صديقي ،وما أكثر الحقائق . فما يضيرك إن فاز « ترامب « أو خسرت « هيلاري « ..؟!!
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store