Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير العمل يلتقي قيادات مجلس الغرف في أجواء صريحة وشفافة

No Image

سادت أجواء حوارية صريحة وشفافة في اللقاء الموسع الذي جمع وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور مفرج الحقباني، أمس، مع قيادات مجلس الغرف ورؤساء وأعضاء اللجان الوطنية الذين يمثلون غالبية القطاعات الاق

A A
سادت أجواء حوارية صريحة وشفافة في اللقاء الموسع الذي جمع وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور مفرج الحقباني، أمس، مع قيادات مجلس الغرف ورؤساء وأعضاء اللجان الوطنية الذين يمثلون غالبية القطاعات الاقتصادية بالمملكة، بمقر المجلس بالرياض.
وقال الحقباني: إن تشارك منظومة العمل والتنمية الاجتماعية مع القطاع الخاص، يستهدف إيجاد بيئات عمل جاذبة، وفرص وظيفية لائقة لأبناء وبنات المملكة، ليكونوا مساهمين ومشاركين بشكل أكبر في الحراك الاقتصادي الوطني. ورحَّب وزير العمل بإنشاء معاهد تدريبية موجهة ومخصصة للقطاعات الاقتصادية، حسب حاجة القطاع لذلك.
وعكست مداخلات رجال الأعمال المعوقات التي تواجهها بعض القطاعات، وكان من بين القضايا التي طرحتتعويض المقاولين ووقف الدعم لقطاع التعليم الأهلي، ونسب السعودة في قطاع صناعة الذهب وقطاع الزراعة، بالإضافة لقطاع التدريب وما يتطلبه من تعاون مع الوزارة للتأهيل، بجانب ندرة الكوادر الوطنية في قطاع الخرسانة الجاهزة، إضافة لشكوى قطاع الحراسات الأمنية من تعدد الجهات المرجعية، زائداً مشكلات قطاع النقل والمخابز والقطاع الصناعي.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store