Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نصر الله يغني !!

• هكذا فيروز التي غنّت لبنان الكرامة والشعب العنيد، فيروز التي غنت للعالم، للحياة، للماء، للمساء، للصباح، فيروز التي غنت بصوتها الشجي بحبك يا لبنان يا وطني، بحبك بشمالك بجنوبك بسهلك بحيك، تسأل شو بني!

A A
• هكذا فيروز التي غنّت لبنان الكرامة والشعب العنيد، فيروز التي غنت للعالم، للحياة، للماء، للمساء، للصباح، فيروز التي غنت بصوتها الشجي بحبك يا لبنان يا وطني، بحبك بشمالك بجنوبك بسهلك بحيك، تسأل شو بني!! وشو اللي ما بني، عندك بدي ابقا ويغيبوا الغياب، أتعذب وأشقى ويا ما أحلا العذاب، وإذا انت بتتركني يا أغلا الأحباب، الدنيا بترجع كذبة، وتسأل شو بني!! وكأنها تسبق الزمن بسؤال أصبح اليوم واقعاً يفرضه حزب الشيطان لا حزب الله على لبنان كلها، هذا الحزب الذي قرر إفساد حياة لبنان بالعنف، ومارس عليهم كل ما يراه (هو) بعيونه الزائغة وفكره المتطرف، والذي هو أشد كفرا وظلاما وحقدا وعنادا وقتلا ووحشية من التكفيريين أنفسهم..!!!
• حزب الله يمنع أغاني فيروز في حرم الجامعة اللبنانية، وكأن فيروز وصوت فيروز هو عدو لبنان الأول، وهو الشيطان الذي حارب لبنان وقتل الإنسان ودمر الحياة كلها على رؤوسهم، وكأنها لم تغنِ قط من أجل لبنان، والحقيقة أن هذا الفكر الذي يتلذذ بصوت الطلقات والبنادق والمشانق والدماء يستحيل أن يقبل صوتا عذبا كصوت فيروز، وأن مثل هؤلاء القتلة تزعجهم فيروز وتقتلهم فيروز وتحاصرهم فيروز وتهلكهم فيروز، ومن أجل ذلك هم اليوم يقفون لها بالمرصاد ويحاربونها ويمنعون صوتها وحنانها المقلق بالنسبة لهم في الجامعة، وغدا في لبنان كلها!! فهل يا تُرى يقبل اللبنانيون الأحرار كل هذا وينسون فيروز، ويحبسون أنفسهم في صوت نصر الله وصراخه وجنونه..!!!
• (خاتمة الهمزة).. يبدو أن التكفيريين هم تلاميذ حزب الله.. واليوم أسأل كل لبنان عن إجابة لسؤال فيروز.. وتسأل شو بني.. وهي خاتمتي ودمتم.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store