Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مقتطـفـات

* بعد انتهاء المهلة التي منحتها لجنة توثيق البطولات للأندية لتقديم اعتراضاتها المقررة بشهر، لم يتقدم سوى عدد يسير من الأندية، فماذا ستفعل اللجنة؟ هل ستعتمد نتائجها؟ أم ستمدد المهلة؟

A A
* بعد انتهاء المهلة التي منحتها لجنة توثيق البطولات للأندية لتقديم اعتراضاتها المقررة بشهر، لم يتقدم سوى عدد يسير من الأندية، فماذا ستفعل اللجنة؟ هل ستعتمد نتائجها؟ أم ستمدد المهلة؟
أعتقد أنه أسقط في يدها وهي في حيرة من أمرها ولا تعلم ماذا تفعل.. فلننتظر!
وإن كنت أعتقد أنه سيكون هناك تدخل من الأمير عبدالله بن مساعد لحل المعضلة باعتباره رئيس هيئة الرياضة (وهذا ما يجب أن يحدث).
* سباق الرئاسة على الاتحاد السعودي لكرة القدم حامي وقوي من جانب عادل عزت وسلمان المالك وفاتر وودود من جانب نجيب أبو عظمة وخالد المعمر.
بعد هذا التعاطي المتباين من المرشحين الأربعة أيهم سيفوز بالسباق ويصبح ثاني رئيس بالانتخاب؟.
بعيدًا عن برنامج كل مرشح صاحب العلاقات الأكبر هو من سيفوز، وأعتقد أنه لا مفاجآت إما عزت أو المالك.
* رغم التفاؤل الكبير بعد حصول (MBC PRO) على حقوق نقل مسابقات كرة القدم السعودية إلا أنها للأسف وحتى الآن لم تقدم المستوى الذي يضاهي اسم MBC ونرجو أن تحمل الأيام القادمة ما كنا نأمله من تميز وإبداع في النقل والتغطية.
* شد انتباهي كثيرًا مجموعة من الحكام الشباب الذين أداروا عددًا من مباريات الدوري هذا العام.. قوة شخصية، حضور ذهني، لياقة وقرارات سليمة.. الأمر الذي يجعلنا نتفاءل بعهد قادم مميز للحكم السعودي.
* بعد انتهاء الجولة الثانية عشرة من دوري جميل ومع اقتراب انتهاء الدور الأول بلغت المنافسة ذروتها، وفي سابقة جديدة وجميلة يتنافس على المراكز الأولى ستة فرق، وعلى غير العادة فريقان فقط في المنتصف، فيما يتنافس على الهروب من ذيل القائمة ستة فرق، إثارة وتحد ومتعة يحملها دوري هذا العام سيستمر حتى آخر جولة من الدوري، ومن الواضح أن الهلال هو الأقوى، وفي رأيي هو الأقرب لتحقيق اللقب رغم أن البعض سيقول إن الوقت ما زال مبكرًا.
ليس هذا كل شيء بل زاد الدوري جمالا وأناقة الحضور والأهازيج الجميلة التي تقدمها جماهير الأندية والتي أضافت للمنافسة داخل الملعب منافسة في المدرجات على أروع جمهور.
* لا زالت لجنة المسابقات مصرة على إقامة المباريات في وقت متأخر رغم البرودة الشديدة التي تجتاح معظم مناطق المملكة، رغم أن إقامتها عصرًا أو بعد المغرب مباشرة أفضل لكل الأطراف.. اللاعب، الحكم، الإداري، وكذلك الجمهور الذي يعاني الأمرين من برودة الأجواء في المدرجات.
إقامة المباريات مبكرًا وفقًا لأوضاع المناخ يحدث في كل دوريات العالم بل بعضها تقام فيه المباريات ظهرًا، أرجو أن تتفهم لجنة المسابقات ذلك وترحم كل من في الملعب من ضراوة البرد وتجعل وقت إقامة المباريات في فصل الشتاء مبكرًا.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store