Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"الأطفال المعوقين" تستلم 4.6 مليون ريال من بنك الرياض

"الأطفال المعوقين" تستلم 4.6  مليون ريال من بنك الرياض

تسلمّ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين من الرئيس التنفيذي المكلف لبنك الرياض عبدالمجيد بن عبدالله المبارك، أمس، شيكًا بمبلغ يصل إلى أكثر

A A

تسلمّ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين من الرئيس التنفيذي المكلف لبنك الرياض عبدالمجيد بن عبدالله المبارك، أمس، شيكًا بمبلغ يصل إلى أكثر من 4.6 مليون ريال، يمثل حصيلة برنامج "قنوات الخير" الذي تبناه بنك الرياض لصالح جمعية الأطفال المعوقين.

وأثنى سموه على البرامج الفاعلة والمتعددة التي يطرحها بنك الرياض في مجال المسؤولية الاجتماعية، عادًا البنك شريكًا إستراتيجيًا للجمعية ولقضية مساندة الإعاقة بوجه عام من خلال اتفاقيات طويلة المدى أثمرت برامج متعددة كقنوات الخير، ومشروع نقل أطفال الجمعية والنادي الصيفي.

ووجه سموه شكره وتقديره إلى مجلس إدارة بنك الرياض ولمنسوبيه ولعملائه على ما يقدمونه من تعاون ومساندة مميزين للجمعية، عادًا ذلك أنموذجًا لتكامل الجهود والتعاون بين المؤسسات المالية والاقتصادية الوطنية من ناحية ومؤسسات العمل الخيري من ناحية أخرى.

بدوره عبّر المبارك عن اعتزاز العاملين في البنك بالنمو والنجاح المتصاعد للشراكة القائمة مع جمعية الأطفال المعوقين بوجه عام ولعوائد برنامج "قنوات الخير" بوجه خاص، مثمنًا لجمعية الأطفال المعوقين ومنسوبيها تبني قضية الإعاقة وما تقدمه من خدمات مجانية لآلاف الأطفال المعوقين.

وأكد المبارك أن نجاح ونمو الشراكة الإستراتيجية بين بنك الرياض والجمعية يجسدان رؤية الإدارة في المؤسستين والتزامهما بالمشاركة الفاعلة في التنمية المجتمعية، مشيدًا بمساهمات عملاء البنك وموظفيه بالعديد من اللفتات الإنسانية من خلال تقديم الدعم والتبرعات للجمعيات الخيرية والتسابق نحو العمل التطوعي وخدمة المجتمع.

 

 

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store